اعلن عبر WCPEC Direct Ads

اعلن عبر WCPEC Direct Ads

WCPEC Direct Ads

هو دليل الأعمال الإلكتروني، الذي يضم قاعدة بيانات تحوي أكثر من 450 ألف موقع لكتروني تجاري على مستوى الجمهورية، وتُجرى عليه ويزوره أكثر من 5 ملايين مستخدم شهريًا، ما يضمن استمرار نجاحنا في توصيل المشترين بعملائنا المعلِنين كل يوم .

الفرص الإعلانية

  • نقدم لك أختيارات متنوعة، لتلبية احتياجاتك الدعائية، لأننا نؤمن أننا بإتاحة إعلانك لجمهور أكبر، لا نحقق لك فقط زيادة المبيعات والتعريف بموقعك او متجرك الالكترونية التجاري، وإنما نسهم كذلك في جعل عملائك الحاليين أوفياء لعلامتك التجارية.

     

لماذا تختارنا؟

  • لأننا نتيح منصّات بحث تعتمد على \”كلمات البحث\”، التي يلجأ إليها المستخدمون، للبحث عبر الإنترنت، لذا فإن موقعك الالكتروني التجاري بحاجة إلى كلمات وعبارات بحث تقدم أفضل وصف لمنتجاتك وخدماتك. ادفع بموقعك او متجرك الالكتروني التجاري إلى قلب المشهد أمام ملايين المشترين من زوّارنا.
  • لأن انتشارنا واسع للغاية -يفوق الخمسة ملايين مشتري شهريًا- فلدينا جمهور من المشترين يضمن ترويجًا فعالًا لمنتجاتك وخدماتك، ومن ثم زيادة مبيعاتك.
  • لأن الإقبال على الهواتف المحمولة أصبح أعلى من الكمبيوتر العادي، ولأننا نملك المنصات والخبرة اللازمة لضمان عرض موقعك او متجرك التجاري الالكتروني بالشكل الأمثل على ملايين الهواتف والأجهزة المحمولة.
  • لأن لدينا القدرة على مساعدتك على ترسيخ الوعي بعلامتك التجارية عبر مساحات الإعلانات الإبداعية العديدة، والتي نقدمها على منصاتنا، ومنصات شركائنا، مثل جوجل وفيسبوك وإنستجرام، وغيرهم الكثير.
\"\"
كن على الواجهة

احصل على استجابة عظيمة بحجز موضع على الصفحة الرئيسية واجهة منصاتنا.

\"\"
اظهر أولا

احصل على أولوية ظهور أعلى في نتائج البحث، للوصول إلى مزيد من العملاء.

\"\"
تصدر تصنيفك

تميّز في فئة تصنيف عمل موقعك التجاري، وكن من قادة المجال.

\"\"
الصفحات المقصودة

قم بحملات تقود الزوار إلى الصفحة الرئيسية لموقعك التجاري، للحصول على تحويلات تسويقية فورية.

لاستشارة مجانية عن إمكانية البدء برجاء ملء الاستمارة التالية :-